بوابة فيتو نتيجة الثانوية العامة 2017 مصر بالإسم رقم الجلوس

بوابة فيتو نتيجة الثانوية العامة 2017 مصر بالإسم رقم الجلوس
| بواسطة : saddam | بتاريخ 12 يوليو, 2017

يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة في مصر لحظة الإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017 في مصر، والتي من المتوقع أن تُنشر خلال الساعات القليلة القادمة، في أعقاب المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم المصري بمقر الوزارة في القاهرة .

وكان طلاب وطالبات الثانوية العامة في مصر أنهو التقدم للإختبارات في الأسابيع القليلة الماضية والتي سبقت إنتهاء شهر رمضان المبارك، وأعرب الطلبة عن سعادتهم لسهولة الإمتحانات هذا العام، والتي إرتقت لمستوى كافة الطلبة والطالبات، حيث تبادل الطلبة بعد كل مادة، التعليقات حول سهولة أو صعوبة الإختبار، وكانت نسبة سهولة الإختبار هي الأعلى عدا مادة اللغة الإنجليزية، والتي شكى العديد من هم من صعوبتها .

وفي أعقاب إنتظار الطلبة نتيجة الثانوية العامة، صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية المصرية، أن طواقم التصحيح ستراعي كافة المتقدمين غلى إختبارات الثانوية العامة، مُضيفا أن التوقعاب هذا العام تفيد بتفوق نسبة النجاح عن العام الماضي .

وفي سياق الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر، يتيح موقع وزارة التربية والتعليم المصري، إلى جانب مواقع أخرى معتمدة من قيل الوزارة، مثل موق بوابة فيتو، وموقع اليوم السابع، وموقع مصراوي، والعديد من الموقع الأخرى، نتيجة الثانوية العامة 2017 في مصر، والتي يُستعلم عنها بالإسم ورقم الجلوس .

وكانت أولى المحافظات المصرية التي أعلنت فيها نتيجة الثانوية العامة، هي محافظة القاهرة، ثم تبعتها محافظة الجيزة، والإسكندرية، ويجري الآن نشر باقي النتائج للمحافظات المتبقية .

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية في مصر

وفي إطار التسهيل والتخفيف عن أبناءها وبناتنا طلبة الثانوية العامة في مصر، نتيجة عبر موقع تو نيوز الإخباري، خدمة الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة، من خلال إرفاق الإسم ورقم الجلوس، في تعليق منفصل أسفل هذا المقال، يتم كتابة رقم الجلوس وإسم المحافظة، وكذلك إسم المدرسة، ومن ثم يقوم طاقم عمل موقع تونيوز بموافاتكم بالنتائج في أقرب وقت ممكن .

روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2017

تتيح عدة مواقع خدمة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية في مصر 2017 بفرعيها العلمي والأدبي، مثل موقع بوابة فيتو، وموقع مصراوي، إلى جانب موقع اليوم السابع، وموقع نتائج الثانوية العامة 2017 مصر .

بوابة فيتو نتيجة الثانوية العامة 2017 مصر بالإسم رقم الجلوس