الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى موقع المصرية للاتصالات

TONEWS – من خلال هذه الصفحة سوف نقدم لكم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي موقع المصرية للاتصالات والذي يعتبر الموقع الرسمي الذي من خلاله تستطيع الحصول على قيمة فاتورتك من كل شهر، لذلك سوف نقوم بشرح طريق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي موقع المصرية للاتصالات بشكل مفصل.

موقع المصرية للاتصالات يقدم خدمة السداد الإلكتروني، والتي من خلالها تستطيع تسديد فاتورة التليفون الارضي لكل شهر، عن طريق الدخول إلى الموقع ووضع رقم التليفون وكود المنطقة الخاصة بك، وبعد ذلك سوف تظهر لك الفاتورة والتي بإمكانك معرفة قيمتها وسدادها عن طريق أي فرع من فروق الإتصالات.

كما أيضاً يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عن طريق رقم الحساب، فتضع رقم الحساب الخاص بك في الخانة الخاصة به، ومن ثم تضغط على زر إعرض الفواتير، وأيضاً من ضمن الخدمات التي يقدمها موقع المصرية للاتصالات هو الاستعلام عن الرقم الجديد والذي تضع فيه رقم التليفون الخاص بك وكود المنطقة، ويظهر لك رقمك الجديد.

من هنا موقع المصرية للاتصالات الخاص بـ الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي :

وإليكم نبذة عن شركة المصرية للإتصالات نقلاً عن موقع ويكيبيديا :

المصرية للاتصالات، شركة مصرية متخصصة في الاتصالات، بالإضافة إلى تقديم خطوط ربط المكالمات والبيانات للشركات الطالبة، أنشئت عام 1854، وكان اسمها وقتئذ “الهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية”.

وعدد المشتركين في الشركة يبلغ الآن 11 مليون مشترك، مما يجعلها أكبر مشغل للثابت في الشرق الأوسط، في عام 2001 أنشئت المصرية للاتصالات شركة تي إي داتا المخصصة لتزويد خدمة الإنترنت.

وعلى مستوى التطور لشركة المصرية للاتصالات شهدت المصرية للاتصالات خلال السنوات القليلة الماضية عدداً من التطورات على مستوى خدمة العملاء في كافة أنحاء الجمهورية، حيث وفرت أكبر مركز لخدمة العملاء في الشرق الأوسط والذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، كما قامت بتطوير مراكز الأعطال.

هذا كان نبذة عن موقع المصرية للاتصالات وشرح كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لكل شهر.