مشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة الثالثة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة الثالثة بجودة عالية
| بواسطة : ELOLA 18 | بتاريخ 29 مايو, 2017

بروابط مشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة الثالثة بجودة عالية اتش دي، يمكنكم متابعة جديد الحلقات من المسلسلات الرمضانية الجديدة للموسم 2017، هذه المسلسلات التي تتنافس فيما بينها من اجل جذب المشاهدين لها، حيث تتنافس العشرات من المسلسلات العربية كالسورية والكويتية والمصرية وغيرها في هذا الموسم، لهذا نجد ان كل مسلسل يحتوي على دراما رائعة وتجذب اليها المشاهدين، وهذا المسلسل اللبناني المميز نضع لكم الحلقة الجديدة منه لمشاهدتها اونلاين، وذلك عبر روابط مشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة الثالثة بجودة عالية.

مسلسل الهيبة

المسلسل الدرامي المميز مسلسل الهيبة، والذي تدور احداثه في اطار التشويق والاثارة حول سيدة اسمها عليا تعيش مع زوجها وابنهما خارج لبنان في بلد اوروبي، فيتوفى زوجها وتضطر للعودة الى لبنان من اجل دفن زوجها في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، وعندما تهم بالرجوع الى البلد الاوروبي مع ابنها، تبدا مشكلة مع عائلة زوجها التي تقرر اخذ الطفل منها، وشرط الوحيد لبقائه معها هي ان تتزوج من شقيق زوجها جبل، ولكنها تكتشف ان زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح ويهربونه فمالذي ستفعله، هذا المسلسل الدرامي المتميز والذي يمثله العديد من الممثلين المشهورين وهم : تيم حسن (جبل) نادين نسيب نجيم (عليا) منى واصف (ناهد عمران) أويس مخللاتي (صخر) عبدو شاهين كارلا بطرس ميريام عطا الله روزينا لاذقاني المسلسل تأليف: هوازن عكو. وإخراج: سامر البرقاوي.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة اونلاين

تستهل عليا الحلقة الجديدة باستيقاظها مذعورة على صوت الرصاص من على سريرها بعد مرور “عدة ايام” من دفن زوجها في بلدته من دون ان يعرف المشاهد مجريات الاحداث السابقة، وهرولت “عليا” مسرعة بعد ان ارتدت ملابسها الانيقة الى حماتها لتسألها عن سبب صوت الرصاص فتخبرها الاخيرة بأن هذا الأمر طبيعي هنا بالبلدة.

وتصادف “عليا” مواقفا تثير استغرابها بأول خروج لها من المنزل الى الصيدلية لشراء دواء لها لم تفصح عنه، حيث تصر حماتها بداية على توصيلها مع مرافق من ثم تلتقي “عليا” بالصيدلية برجل غريب عنها يبدأ بشتم عائلة زوجها والتهديد والوعيد .. في مشهد ينقل لنا اجواء القرى التي لا يفوتها زائر غريب لبلدتهم والا يعلمون به.

على المقلب الآخر، يبدو “جبل” ملتهيا بأعماله غير الشرعية بدون الاكتراث للضيفة الجديدة المتواجدة في منزلهم، ويزور بشكل مفاجئ احد الاشخاص في قريته ويدعى “دريد” ليعلمه بأنه على دراية بصفقة الاسلحة التي مررها عن طريق قريتهم الواقعة على الحدود اللبنانية- السورية وينبهه بأن لا يعيد الكرة، فيما يحاول “دريد” استدارجه للقبول بتمرير صفقة اسلحة ثقيلة عن طريق القرية الا ان “جبل” يرفض الامر بشكل حاسم قائلا ان “البلد لا ينقصها الاسلحة الثقيلة” في تلميح الى حرصه على اهل بلده وقريته وان اعماله لا تتعدى المتاجرة بالاسلحة الخفيفة والفردية للحماية الشخصية.

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة HD.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة اونلاين عبر روابط مشاهدة للمسلسل اللبناني الهيبة في حلقته الثالثة، بجودة عالية HD مع المسلسل اللبناني المميز مشاهدة ممتعة نتمناها لكم

مشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة الثالثة بجودة عالية