قصة ريم البارودى واحمد سعد

قصة ريم البارودى واحمد سعد
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 29 مايو, 2017

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي في وقت سابق عن عدد من أسرارها التي تخص خطيبها السابق المطرب المصري الشعبي أحمد سعد، ولأول مرة تصرح عن هذه الاسرار التي تفضح خطيبها على الهوائ مباشراً.

ففي أحدى لقائاتها التلفزيونية فجر البارودي مفاجأة من العيار الثقيل قالت فيها أن خطيبها المطرب أحمد سعد ليس خطيبها فحسب بل هو “زوجها على سنة الله ورسوله”.

وتأتي هذه المفاجئات بعد إكتشافها زواج خطيبها سعد من النجمة المصرية القديرة سمية الخشاب، مما دفعها الي التخلي عنه وتركه.

وأشارت البارودي خلال لقائها في برنامج صبايا الخير، مع الاعلامية ريهام سعيد قائله:” أنها لم تكن خطيبة سعد فحسب، بل زوجته على سنة الله ورسوله وبمعرفة أسرته وأسرتها، مشيرة إلى أن عقد القران الرّسمي حصل بسرعة والطلاق الرسمي تم في آذار الماضي، وبعدها بأيام قليلة علمت من عائلته بزواجه من الخشاب”.

ونوهت قائله: “أنها لا تتفاخر بالأسباب الخاصة التي أدت إلى سبب الانفصال الذي تم خلال التجهيز لحفل الزفاف، ولفتت الي أنها تعرفت على أحمد سعد قبل أرع عشر عاما عاماً، وكان متزوجاً، ونوهت الصداقة القوية التي كانت تجمعهم في تلك الفترة، وبعد إنفصال أحمد عن زوجته، إزداد تطورتها معه لتتحول علاقة الصداقة القوية الي علاقة حب، ودامة هذه العلاقة قرابة السبع سنوات تحت خيمة الحب، وخلال هذه الفترة الطويلة من الحب أخطأ سعد الكثير من الأخطاء ولكنها سامحته على كل هذه الأخطاء، لكي تحافظ على هذا الحب مشيرة إلى أنها تعلمت من انفصالها وأصبحت قوية بإحترام”.

وأوضحت الفنانة ريم البارودي ان اتصال سعد بها بعد اعلانها خبر زواجه من الفنانة سمية الخشاب، غير صحيح، مأكدة: “إن هذا الاتصال لم يحدث اصلاً، وأنّ إدعاء سمية الخشّاب محاولة الاتصال بها غير صحيح،وأنها ليست في حال عداوة مع سمية على الأطلاق”.

ولفتت الباردوي الي أنها في وقت قصير من الان توسطت بين أحمد سعد وسمية الخشاب بعدما اتصال الخشاب عليها طالبه منها رقم هاتف سعد الخاص، وذلك من أجل التعاون معه في ديو لمسلسل “الحلال”، دون ان تعلم عن التواصل العاطفي بينهما، وإكتشفت فيما بعد ذلك، وتبين ان خطيبها متزوج من الخشاب.

قصة ريم البارودى واحمد سعد