مسلسل قلبي معي شاهد الحلقة الرابعة مباشرة بدون تحميل

مسلسل قلبي معي شاهد الحلقة الرابعة مباشرة بدون تحميل
| بواسطة : user5 | بتاريخ 30 مايو, 2017

مسلسل قلبي معي من أجمل المسلسلات التي تُعرض في شهر رمضان، وهو مسلسل يشارك فيه مجموعة من الفنانين المتميزين والمعروف عنهم أنّهم ذو موهبة عالية وأداء متميّز، لذا كان من الواجب أن نتطرّق للحديث عن هذا المسلسل الرائع الذي لاقى رواجًا كبيرًا مُنذ بداية عرضه، فهو من المسلسلات الخليجية المُجدّدة ذات الطابع المُختلف عن غيرها من المسلسلات الدرامية الخليجية.

سنُطلعكم في هذا المقال على قصة مسلسل قلبي معي وعلى كافّة الأحداث والتفاصيل التي ستدور في الحلقة الرابعة ليوم غد من هذا المسلسل الشيّق، متابعة ممتعة نتمنّاها لكُم.

المسلسل يدور حول محطّة تلفزيونية يكونمذيعها هو البطل، ويتمّ فيه كشف كواليس البرامج التي يتمّ إعدادها في التلفزيون، إلى جانب بعض الأمور والقضايا الإجتماعية، وفي هذا العمل يتشارك فنانون مصريون مع زملائهم الخليجيين لإخراجه وصناعته بشكل مختلف.

قصة مسلسل قلبي معي

المسلسل يدور حول محطّة تلفزيونية يكونمذيعها هو البطل، ويتمّ فيه كشف كواليس البرامج التي يتمّ إعدادها في التلفزيون، إلى جانب بعض الأمور والقضايا الإجتماعية، وفي هذا العمل يتشارك فنانون مصريون مع زملائهم الخليجيين لإخراجه وصناعته بشكل مختلف، حيثُ تكون الفنانة المصرية روجينا زوجة للفنان الخليجي إبراهيم الزدجالي، والفنانة ميساء مغربي تحدّثت أنّ في هذا المسلسل رسالة ثرية وقيّمة، وهي تُمثل يارا الاماراتية من اصل مصري، مذيعة لديها الكثير من النجاحات في عملها ولكنّها تفشل في حياتها الشخصية، والفنانة روجينا تُجسّد شخصية حنونة جدًا ولكنّ شخصيتها قوية جدًا.

طاقم عمل مسلسل قلبي معي

هناك مشاركة رائعة بين مجموعة من نجوم الخليج ومجموعة من النجوم المصريين في هذا العمل، حيثُ أن العمل من إخراج باسم شعبو، ﺗﺄﻟﻴﻒ: ميساء مغربي (مؤلف) سوسن قابسي (سيناريو وحوار).
طاقم العمل: ميساء مغربي، روجينا، ديمة الجندي أحمد العمري حسن كامي إبراهيم الزدجالي محمود بوشهري.

مسلسل قلبي معي شاهد الحلقة الرابعة مباشرة بدون تحميل