شاهد مسلسل شباب ستار الحلقة الرابعة بجودة عالية

شاهد مسلسل شباب ستار الحلقة الرابعة بجودة عالية
| بواسطة : user5 | بتاريخ 30 مايو, 2017

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل شباب ستار، أونلاين بجودة عالية الحلقة الرابعة من المسلسل السوري الذي يتمّ عرضه في رمضان 2017، فهو من المسلسلات السورية التي تمّ إنتاجها لكي يتمّ عرضها في شهر رمضان، فإنّ الدراما السورية باستطاعتها أن تُنافس الدراما المصرية والخليجية أيضًا، والثورة والأوضاع السياسية فيها لم تُؤثر على صناعة الدراما، ولكن اتّخذت منحى مُختلف، فقد لجأ بعض المنتجين والمخرجين لصناعة أعمالهم الفنية خارج البلاد، ولكن بنفس الجودة ونفس الاحترافية المعهودة من قبل.

هنا سنتعرف على أهمّ الأحداق التي تدور حولها الحلقة الرابعة من مسلسل شباب ستار، فقد تمّ عرض الحلقات الأأولى الثلاثة على التوالي، ولاقى هذا المسلسل نسبة مشاهدة لا بأس بها من قبل الجمهور العربي، والجمهور السوري بالذات.

قصة مسلسل شباب ستار

تدور أحداث هذا المسلسل الكوميدي حول مجموعة من الشباب والفتيات تربط فيما بينهم علاقة صداقة قوية، ويتعرّضون للكثير من الواقف الطريفة والمضحكة في حياتهم، ولكنّهم مُصرّون على مواصلة حياتهم بشكل طبيعي، بل وبشكل ساخر أيضًا، فهم لا يهتمّون لما يحدث حولهم وكل همّهم هو سعادتهم.

وشاهدنا في الحلقات الثلاث الأولى طبيعة العلاقة بين هؤلاء الشباب، فقد حرص المخرج أن يُوضح مدى قوة العلاقة بينهم، وفي هذه الحلقة تختلف الاحداث شيئًا فشيئًا حتّى توضح لنا إلى اي مسار يتّجه المسلسل.

طاقم العمل في مسلسل شباب ستار

طاقم عمل هذا المسلسل يتكوّن من:

اندريه سكاف
ناصر مرقبي
رجاء يوسف
بالاضافه للوجوه الشابه الجديده
رشا حاضري
ريم مقدسي
نور احمد
وسام حنانا
عماد نجار
ربيع قطريب

وهو فكره وسيناريو وحوار الكاتب وسام حنانا
واخراج الاستاذ خالد الخالد

شاهد مسلسل شباب ستار الحلقة الرابعة بجودة عالية