عفاريت عدلي علام الحلقة 24 الرابعة والعشرين شاهد نت HD

عفاريت عدلي علام الحلقة 24 الرابعة والعشرين شاهد نت HD
| بواسطة : saddam | بتاريخ 18 يونيو, 2017

مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة 24 كاملة، شاهد نت مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة 24 الرابعة والعشرون جودة HD، مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل عفاريت عدلي علام أون لاين على إم بي سي مصر 2، مسلسل عفاريت عدلي علام حلقة 24 بدون تحميل بطولة عادل إمام.

مسلسل عفاريت عدلي علام من مسلسلات رمضان 2017 التي حققت نجاحاً باهراً على مستوى الفن والدراما التي تُقدم للمشاهد في الوطن العربي خلال أيام شهر رمضان على الشاشات العربية، وتُعرض حلقات مسلسل عفاريت عدلي علام على قناة إم بي سي مصر وموقع شاهد نت .

ويواصل الفنان القدير عادل إمام عطاءه الفني والدرامي، ويظهر لمشاهديه بوجبة درامية دسمة في كل موسم تمتلأ بالإثارة والتشويق، وتناسب أذواق متابعي الفن والدراما، هنا نسرد لكم تفاصيل وأحداث الحلقة 24 من مسلسل عفاريت عدلي علام.

قصة مسلسل عفاريت عدلي علام

تدور قصة مسلسل عفاريت عدلي علام حول عدلي علام وهو موظف بهيئة دار الكتب، وهو محب للقراءة ومهتم بالثقافة، يعيش مع حياة زوجته النكدية، وأخيها عربي تحت سقف واحد، تظهر له عفريتة سلا، تطلب منه أن يجعلها في حياته مقابل أن تغير له حياته للأفضل، فهل سيوافق على عرضها أم لا يوافق هذا ما ستشاهدونها في حلقات المسلسل على إم بي سي مصر.

مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الرابعة والعشرون

في الحلقة 24 من مسلسل عفاريت عدلي علام،  مدكور ومدني يتحدثان مع عدلي)وينصحانه بأن يترشح في الإنتخابات أمام صادق لأنه سيخسر، بعد ذلك ينصحه عربي وحياة بنفس الكلام، لكن عدلي لم يهتم بكلام أي منهم، ثم تأتي نيروز لتخبره برسالة من سلا بأنها مسجونة سجن طويل وأنها مازالت تحبه وأن عليه الحذر من سلال، بعد ذلك في اليوم التالي تتم الانتخابات ويأتي سلال ويجعل عدلي يفوز بنسبة 100%، ثم يأخذه سلال إلى الجبل الذي كانت سلا استضافته فيه من قبل، لكي يقول لسلا أنه يكرهها، ويقوم عدلي بذلك بالفعل، لكن سلا كانت تعرف أنه ذلك بسبب سلال، فقالت أنها ستظل تحب عدلي، وكادت تشتبك مع سلال.

أما زكي فتحدث عن عدلي مع سامي الذي أخبره أن عدلي أصبح نائب في البرلمان، بعد ذلك يطلب (صادق) من (عربي) أن يقوم بوضع عمل له في الطعام أو الشراب، ثم يقوم عربي بوضعه في الشاي لكن عدلي كان قد خرج من المنزل فتشربه حياة، فما الذي سيحدث لها؟، تتابعون بقية تفاصيل حلقة اليوم على إم بي سي مصر.

عفاريت عدلي علام الحلقة 24 الرابعة والعشرين شاهد نت HD