مسلسل لمعي القط الحلقة 24 كاملة شاهد نت HD

مسلسل لمعي القط الحلقة 24 كاملة شاهد نت HD
| بواسطة : saddam | بتاريخ 18 يونيو, 2017

مسلسل لمعي القط الحلقة 24 شاهد نت HD، مشاهدة مسلسل لمعي القط الحلقة 24 الرابعة والعشرون على شاهد نت أون لاين بطولة محمد عادل إمام، مسلسل لمعي القط حلقة 24 كاملة، المسلسل المصري الدرامي الكوميدي لمعي القط الحلقة 24 يويتوب أتش دي بدون تحميل، ملخص أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل لمعي القط وجميع حلقات مسلسل لمعي القط على إم بي سي مصر .

دخل العمل الدرامي المصري لمعي القط الصراع على أشده مع سلسلة من المسلسلات الدرامية، حيث حقق المسلسل شهرة واسعة طالت أرجاء الوطن العربي، وتدور أحداث المسلسل في قالب من الكوميدية والواقعية والحركة يجسد بطولتها النجم محمد إمام، الذي يسير على خطة والده بالنجومية الفنية والسينمائية، حيث لم يخلو موسم رمضاني إلا ويظهر لما الفنان محمد إمام في عمل درامي يحمل قصة مشوقة وممتعة، هنا نسرد لكم تفاصيل وأحداث حلقة اليوم من مسلسل لمعي القط الحلقة 24 .

قصة مسلسل لمعي القط

تدور قصة مسلسل لمعي القط حول سائق أتوبيس وهو محمد إمام الذي يعمل في أحد المدارس الخاصة، وأثناء قيام السائق بإعادة التلاميذ لمنازلهم بعد إنتهاء اليوم الدراسى، يقوم أحد أولياء الأمور بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة ويطلب فدية كبيرة.

مسلسل لمعي القط الحلقة الرابعة والعشرين 24

في الحلقة 24 من مسلسل لمعي القط، يتعثر لمعي في البحث عن البراءة مرة أخرى بسبب موت جد حراجي شاهد الإثبات الوحيد الذي سينفي التهمة عنه، حيث يقع نزاع بين حراجي وابن عمه بسبب موت جده ويطلب منه العم ديميتري اللجوء للمحكمة العرفية والبشعة لمعرفة الصداق من الكاذب، وتقول البشعة كلمتها وتؤيد صدق حراجي فيدفنان جدهما ويبدأ لمعي في البحث عن البراءة مرة أخرى.. مشاهدة ممتعة نتمناها لكم .

مسلسل لمعي القط الحلقة 24 كاملة شاهد نت HD