مسلسل غرابيب سود الحلقة 24 كاملة شاهد نت جودة HD

مسلسل غرابيب سود الحلقة 24 كاملة شاهد نت جودة HD
| بواسطة : saddam | بتاريخ 18 يونيو, 2017

شاهد نت مسلسل غرابيب سود الحلقة 24 الرابعة والعشرون جودة HD، مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل غرابيب سود الخليجي الدرامي الناجح على قناة إم بي سي كاملة بدون تحميل، مسلسل غرابيب سودحلقة 24 يويتوب أون لاين، جميع ملخص حلقة اليوم الرابعة والعشرين وجميع حلقات مسلسل غرابيب سود نقدمها لكم نصيا عبر موقع تونيوز .

إحتل مسلسل غرابيب سود قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على قناة إم بي سي ضمن مسلسلات رمضان 2017، حيث حقق هذا العمل الخليجي نجاحاً واسعاً، ويقبل على مشاهدته الملايين من أرجاء الوطن العربي والعالم، حيث يجسد العمل قصص واقعيا ويقدمها لنا بصورة درامية .

وتدور أحداث المسلسل عن خفايا تنظيم الدولة داعش وطرقه وأساليبه بالايقاع بالشباب والنساء والاطفال، تحت ستار الدين الإسلامي، هنا نكتب لكم تفاصيل أحداث الحلقة 24 من مسلسل غرابيب سود.

قصة مسلسل غرابيب سود

مسلسل غرابيب سود الخليجي تدور قصته حول حكايات نساء إنضممن إلى داعش تحت دوافع وسياقات نفسية مختلفة، ويرصد رحلة أولئك النسوة إلى عالم بعيد كل البعد عن الإنسانية.

العمل يتتبع بطريقة تصاعدية ما يحدث للمنتسبين، إذ تصبح الصورة واضحة بالنسبة إليهم حتى يكتشفوا حقيقة التنظيم الإرهابي، ليجدوا أنفسهم في مأزق استحالة الهروب من مقره، الذي أصبح مع مرور الوقت معتقلاً فكرياً ونفسياً لهؤلاء المنتسبين.

مسلسل غرابيب سود الحلقة الرابعة والعشرين

في الحلقة 24 من مسلسل غرابيب سود، مديحة تخبر المفتي بنيتها القيام بعملية انتحارية في مصر ولكن ابنها خالد يقف في طريقها ويمنعها،  فيما كانت مديحة تنوي الوصول وتسليم نفسها للسلطات المصرية في المطار.

أما أدهم يخطط ومي تهريب الطيار الأسير وهو ما ينجح به بالتعاون مع العم راشد.. أما أبو مصعب وأبو الدرداء فيتفقان على قتل المفتي بعد أن أراد أن يتخلص منهما سوية، كما يستغل الأيزيدين فرصة القصف للهروب من السجن.. ولكن عناصر التنظيم يتخلصون منهم. بينما أم الحارث فتنقلب على التنظيم بعد معرفتها بزواج أبو طلحة.

مسلسل غرابيب سود الحلقة 24 كاملة شاهد نت جودة HD