مسلسل عشم ابليس الحلقة 24 شاهد نت HD بدون تحميل

مسلسل عشم ابليس الحلقة 24 شاهد نت HD بدون تحميل
| بواسطة : saddam | بتاريخ 18 يونيو, 2017

مسلسل عشم ابليس الحلقة 24 شاهد نت HD، مشاهدة مسلسل عشم إبليس الحلقة 24 كاملة، حلقة 24 من مسلسل عشم ابليس أون لاين، شاهد الحلقة 24 الرابعة والعشرون من مسلسل عشم ابليس المصري الدرامي بطولة الفنان عمرو يوسف، ملخص مسلسل عشم ابليس الحلقة 24 كاملة نصياً، جميع حلقات مسلسل عشم إبليس تشاهدونها على إم بي سي مصر .

يُجسد الفنان عمر يوسف في مسلسل عشم إبليس دور طبيب يدعى مروان، يتعرض لمؤامرة محكمة من قبل أقرب الناس إليه ومن بينهم أمه، حيث تُحاك ضده العديد من المؤامرات التي تعرض حياته للخطر، ويبحث عن فك شفراتها والوصول إلى الحقيقة في مشاهد درامية يحذوها الغموض والمتعة والإثارة .

ويواصل عمرو يوسف عروضه الدرامية في رمضان والتي تشهد نجاحاً باهراً، حيث كان آخر هذه الأعمال الفنية مسلسل جراند اوتيل، أقوى مسلسلات رمضان الماضي، هنا نكتب لكم أحداث الحلقة 24 من مسلسل عشم إبليس .

قصة مسلسل عشم إبليس

تدور قصة مسلسل عشم إبليس حول طبيب تجميل يُدعى مروان سالم، يجني كراهية عائلته وأقرب المقربين له بقدر ما يحقق من نجاح، ذلك أنه كلما أمسى أكثر نجاحًا زادت طباعه السيئة التي تحيل دون أن يتمكن أي شخص من عائلته من احتماله، مما يدفعهم مجتمعين لاتخاذ قرار ضده، إلا ان حادثة غامضة أفقدته الذاكرة تجعلهم يغيرون مخططهم إلى آخر أكثر دهاءً لولا ظهور فتاة تخفي سر خطير عن الجميع.

مسلسل عشم إبليس الحلقة الرابعة والعشرين

في الحلقة 24 من مسلسل عشم إبليس، مروان ينهي علاقته بزوجته في عشم إبليسبعد أن اكتشف تآمرها، لكنها تعترف أنها تحبه وأن تصرفها بدافع انتقامها منه، ويتعرف مروان على حقيقة تورط والد رنا عبد الهاديفي قتل صاحب السيرك محمود، ويكتشف أن رنا ليست ابنته لكنه بريء من دم والدها.

ثم تذهب رنا لمروان وعند عودته يسعد بعودتها ويكشف أن ما فهمته من قتل عبد الهادي لوالدها خطأ، ويشرح لها الحقيقة، يذهب مروان مع رنا لعبد الهادي ويسلمها له، تفاصيل الحلقة المتبقية تشاهدونها على إم بي سي مصر وشاهد نت .

مسلسل عشم ابليس الحلقة 24 شاهد نت HD بدون تحميل