مسلسل اللهم اني صائم الحلقة 24 كاملة HD قبل العرض

مسلسل اللهم اني صائم الحلقة 24 كاملة HD قبل العرض
| بواسطة : saddam | بتاريخ 18 يونيو, 2017

مشاهدة مسلسل اللهم إني صائم الحلقة 24 شاهد نت، مسلسل اللهم اني صائم شاهد نت HD بدون تحميل، مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل اللهم اني صائم أون لاين بطولة مصطفى شعبان، حلقات مسلسل اللهم إني صائم لايف على إم بي سي مصر، ملخص الحلقة 24 من مسلسل اللهم إني صايم نقدمها لكم نصياً .

في أجواء كوميدية تمتزج بالواقعية والحركة والغموض، يظهر لنا الفنان مصطفى شعبان بعمل درامي جديد يُعرض على قناة إم بي سي مصر ضمن مسلسلات رمضان 2017، ودخل العمل الدرامي اللهم إني صائم قلوب محبي ومتابعي الفن والدراما، وشهدت حلقاته نسبة مشاهدة عالية منذ إنطلاقه، ليدخل المسلسل الصراع على لقب أفضل مسلسلات رمضان هذا العام .

وصل مسلسل اللهم إني صايم إلى الحلقة 24 حيث تزداد الأحداث متعة وإثارة، وهنا نسرد لكم تفاصيل أحداث الحلقة 24 من مسلسل اللهم إني صائم .

قصة مسلسل اللهم اني صائم

يخوض موظف البنك المعزول علي أبو الكرامات الكثير من المفاهيم والصراعات، في سبيل تحقيق العدالة تقوده إلى أن يصبح أسطورة في النصب، لتنقلب حياته على نحو لم يكن يريد لها ان تصل إليه.

مسلسل اللهم اني صائم الحلقة 24 الرابعة والعشرين

قي الحلقة 24 من مسلسل اللهم اني صائم، يبدأ علي بالتقرب من هنا مساعدته أكثر من قبل مما يشعل نار الغيرة في قلب زوجته، ويخرج علي من الإعتكاف ويحتفل بعيد الفطر مع أسرته وهناك يقابل أحد أفراد عصابة شهشام ويطلب منه المساعدة.

مسلسل اللهم اني صائم الحلقة 24 كاملة HD قبل العرض