مسلسل اقبال يوم اقبلت الحلقة 24 كاملة HD

مسلسل اقبال يوم اقبلت الحلقة 24 كاملة HD
| بواسطة : ELOLA 18 | بتاريخ 18 يونيو, 2017

مشاهدة الحلقة الجديدة اونلاين مسلسل اقبال يوم اقبلت الحلقة 24 كاملة HD شاهد نت، اونلاين حلقة مميزة ورائعة اليوم مشاهدة مسلسل اقبال يوم اقبلت الحلقة 24 عبر اليوتيوب بجودة عالية اتش دي  بدون تحميل، مسلسل اقبال يوم اقبلت حلقة 24 الرابعة والعشرين كاملة، شاهد اونلاين الحلقة 24 الرابعة والعشرين من مسلل اقبال يوم اقبلت، عبر صحيفة تونيوز نشاهد سويا المسلسل الكويتي الدرامي مسلسل اقبال يوم اقبلت بطولة هدى حسين، كما سنقوم بتوفير ملخص احداث وتفاصيل الحلقة 24 من مسلسل اقبال يوم اقبلت الكويتي الشيق التي نقدمها لكم حصريا في فقرة مسلسلات رمضان 2017 عبر موقع تونيوز .

مسلسل اقبال يوم اقبلت يعرض يوميا على قناةMBC وموقع شاهد نت الخاص بموقع ام بي سي، مشاهدة ممتعة بجودة عالية HD، فقد حقق هذا المسلسل الكويتي مسلسل اقبال يوم اقبلت نجاح كبير داخل المنافسة على لقب افضل المسلسلات الرمضانية لموسم رمضان 2017، حيث يحتوي هذا المسلسل الكويتي مسلسل اقبال يوم اقبلت الحلقة 24 على مجموعة من نخبة التمثيل الكويتي المشهورين والجديد، في احداث درامية ممتعة واجتماعية.

احداث مسلسل اقبال يوم اقبلت ح24

دراما اجتماعية تتناول قصة سيدة في أواخر الستينات من عمرها وجدت مرمية في جزيرة كويتية، وأثناء محاولة الطاقم الطبي ورجال خفر السواحل اسعافها تفتح عينيها وتنظر إلى السماء فتسترجع ما حدث لها وتروي حكايتها منذ ولادتها حتى وصولها إلى الجزيرة.
المسلسل بطولة هدى حسين التي تجسيد المراحل العمرية التي تعيشها “إقبال”، ويشاركها البطولة محمد المنصور وهبةة الدري، كما يشارك في العمل مجموعة بارزة من الفنانين منهم صلاح الملا ومنى شداد وصمود وعبد الله الطراروة وانتصار الشراح وأمل محمد وغرور وأسامة المزيعل وسلوى الجرش.
قصة المسلسل مأخوذة عن رواية للدكتور حمد الرومي، وتمثل حالة من الاحتفاء بنضال المرأة وكفاحها والتحديات التي تتصدىى لها، كما يمثل موقفا ضد النكران والجحود والمقدرة التي تتمتع بها المرأة في مواجهة الظروف والبقاء صامدة شامخة.

مسلسل اقبال يوم اقبلت الحلقة 24 الرابع والعشرون

في الحلقة 24 من مسلسل اقبال يوم اقبلت نجد العديد من الاحداث الدرامية المتصلة بالحلقات السابقة، والتي جعلت من المسلسل محط جذب واهتمام المشاهدين لحلقاته اليومية، في احداث درامية ممتعة نجدها في حلقة اليوم الرابع والعشرين من مسلسل اقبال يوم اقبلت في رمضان 2017 .

ففي احداث الحلقة السابقة شاهدنا تفاجأ إقبال بوجود بناتها في بيتها ثم تعلم بقصة حور وضرب أخوات فراس لها فتواجهه بشكوكه، فيما تعتذر هبة من حور ولكن حصة تنصحها بالابتعاد عن تلك العائلة. كما تعاتب حور ابتسام على زواجها من مشاري، بينما تزور شريفة إقبال للاطئنان عنها.

مسلسل اقبال يوم اقبلت الحلقة 24 كاملة HD