مسلسل سايكو الحلقة الأولى مباشر

مسلسل سايكو الحلقة الأولى مباشر
| بواسطة : Hassan D | بتاريخ 27 مايو, 2017

مسلسل سايكو الحلقة الأولى مباشر على على العديد من المواقع والقنوات الدرامية التي تبث هذا المسلسل الدرامي الذي ياتي بكرة جديدة، ويشارك في تمثيل هذا المسلسل 27 ممثلة ممثلة من كبار الممثلين السوريين الذي طالما أتحفونا بأعمالهم الفنية التي شاهدناها على مدار العديد من السنوات الماضية، وتأتي العديد من مسلسلات رمضان لهذا العام بأفكار جديدة تستحق المتابعة من قبل المشاهدين خلافا لما كانت عليه العديد من المسلسلات الرمضانية في الأعوام السابقة، ويأتي مسلسل سايكو الحلقة الأولى مباشر بطابعه الدرامي الساخر الذي يجمع جميع أفراد الأسرة حول الشاشة الصغيرة لمتابعته.

مسلسل سايكو الحلقة الأولى HD

وتدور أحداث المسلسل الدرامي الساخر حول تلك الفتات الصادقة إلى أبعد الحدود، حيث يسبب لها الصدق والصراحة الذي عد جزء من شخصيتها العدي من المشاكل والخلافات مع من يحيطون به أو يتعاملون معا، ويقوم بأداء هذ الشخصية أمل عرفة.

وتحتل الفنانة أمل عرفة 7 شخصيات في العمل تقوم بأداء أدوارها من خلال تمثيل هذه الشخصيات بحريفية كبيرة وأداء عالي ومتميز جداً.

كما يشارك نخبة من الممثلين السوريين في أداء شخصيات هذا المسلسل الدرامي الرائع الذي تم تأجيل بثه على حسب ما تم إعلانه مخرا حيث لم يحضى المسلسل بعرض مناسب.

مسلسل سايكو الرحلقة 1

ويشارك في أداء هذا المسلسل سبعة وعشرون شخصية من كبار الممثلين السوريين الذين أتحفونا في سنوات ماضية بأدوارهم التميزة في عدد من السلسلات الرمضانية المميزة.

ويشا كل من أمل عرفة، وأيمن رضا في شهصيى، (أبو النور) وباسم ياخور، وحسام تحسين بيك، وفايز قزق، ومحمد حداقي، ونظلي الرواس، وطوني عيسى، و مروان خوري، ومحمد خير الجراح، ونور صعب، وطارق تميم بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والفنانات المشاركين في هذا العل الدرامي الرائع.

وقام كينان صيداوي بإخراج هذا المسلسل، وهو من تأليف كل من أمل عرفة وزهير قنوع حيث كان مشاركا في أعمال التأليف.

كما وجاء في أخر تصريحات الفنانة أمل عرفة أن مسلسل سايكو سيكون خارج رمضان هذا العام لأننا لم نتلقى عرضا لائقاً يليق بمستوى هذا العامل الدرامي المتميز والمتعوب عليه فعلا، ليتم تأجيل بث هذا المسلسل إلى وقت لاحق سيتم الإعلان عنه لاحقا.

مسلسل سايكو الحلقة الأولى مباشر