مسلسل وضع امني الحلقة 23 يوتيوب HD قبل العرض

مسلسل وضع امني الحلقة 23 يوتيوب HD قبل العرض
| بواسطة : saddam | بتاريخ 18 يونيو, 2017

مشاهدة مسلسل وضع امني الحلقة 23 يوتيوب اتش دي، مسلسل وضع امني الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة، شاهد لايف وضع امني حلقة 23 أون لاين بدون تحميل، جميع حلقات مسلسل وضع امني بطولة عمرو سعد على قناة أون دراما، ملخص الحلقة 23 من مسلسل وضع امني نقدمها لكم نصيا ًفي هذا المقال .

في قالب من الأكشن والحركة والغموض تدور أحداث مسلسل وضع أمني المصري الدرامي الذي يقدم بطولته الفنان عمرو سعد مع نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية .

تبدأ تفاصيل المسلسل عندما يكتشف الموظف بدائرة الآثار، عمليات سرقة وتهريب الآثار، وعمليات تزييف المخطوطات الأثرية، وكل ما يتعلق بعالم المافيا وتجارة الآثار، في مشاهد ممتلأاة بالإثارة والتشويق التي تناسب المشاهد العربي، هنا نسرد لكم تفاصيل أحداث الحلقة 24 من مسلسل وضع أمني .

قصة مسلسل وضع امني

تدور قصة مسلسل وضع أمني في إطار درامي حول تجارة الآثار، وعلاقتها بالمافيا، وكل ما يتعلق بعالم هذه التجارة من خلال قصة حسن (عمرو سعد) الموظف بهيئة الآثار، عقب اكتشافه عملية تهريب وتزييف المخطوطات الآثارية.

مسلسل وضع امني الحلقة 23 الثالثة والعشرون

في الحلقة 23 من مسلسل وضع أمني، يصطحب حسن عائلته إلى مكان عمله بالغردقة، وهناك يعلن زواجه من أوليجا الروسية، ويطلب صديقه يد شقيقته هند، ومازالت هبة في محاولة لعمل “حجاب” لزوجها سيد ليكررها. ويقرر حسن فتح القضية مرة أخرى ورفع قضية تعويض عل المذيعة سناء المصري.

مسلسل وضع امني الحلقة 23 يوتيوب HD قبل العرض