مسلسل ظل الرئيس الحلقة 24 يوتيوب HD قبل العرض

مسلسل ظل الرئيس الحلقة 24 يوتيوب HD قبل العرض
| بواسطة : saddam | بتاريخ 18 يونيو, 2017

مسلسل ظل الرئيس الحلقة 24 شاهد نت HD، مشاهدة مسلسل ظل الرئيس الحلقة الرابعة والعشرون قبل العرض كاملة، الحلقة 24 من مسلسل ظل الرئيس مسربة بطولة ياسر جلال وحورية فرغلي أون لاين، ظل الرئيس الحلقة 24 يوتيوب، جميع حلقات مسلسل ظل الرئيس على إم بي سي مصر، تتابعون تفاصيل حلقات مسلسل ظل الرئيس وحلقة اليوم الرابعة والعشرين نصياً عبر موقع تونيوز.

تفوق مسلسل ظل الرئيس على كثير من الأعمال الدرامية التي تُعرض في موسم رمضان 2017، حيث تحمل حلقات المسلسل قصة مشوقة وممتعة، تدور في قالب من الإثارة والأكشن والحركة والغموض التي تُناسب ذوق المشاهد العربي، وتصدر المسلسل قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة على الإطلاق، ولاقى رواجاً واسعاً على مواقع السوشل ميديا .

ويقدم بطولة المسلسل الفنان ياسر جلال مع جُملة من الأسماء اللامعة في عالم الفن المصي تتصدرهم النجمة حورية فرغلي، ومحمود الميرغني، ودخل ظل الرئيس سباق المارثون الدرامي الرمضاني منذ إطلاق الحلقة الأولى، بعدما شهد البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل نسبة مشاهدة مليونية، جعلت من نسبة نجاحه مضمونة إلى حد كبير، هنا نسرد لكم أحداث وتفاصيل حلقة اليوم من مسلسل ظل الرئيس الحلقة 24 .

قصة وأحداث مسلسل ظل الرئيس

قصة مسلسل ظل الرئيس تدور عن ظابط حراسات سابق، كان أحد أعضاء الفرقة الخاصة لحراسة الرئيس، خرج من الخدمة بعد أن تعرض الرئيس لمحاولة إغتيال في أديس أبابا، يتعرض هذا الضابط لمحاولة إغتيال وتقتل زوجته وإبنه على يد مجهولين، وفي أحداث المسلسل يبحث الذابط عن قاتل زوجته وإبنه، في قالب من الأكشن والغموض .

مسلسل ظل الرئيس الحلقة الرابعة والعشرون

في الحلقة الماضية من ظل الرئيس، تفاجأ الباش مهندس ماهر بأن المناقسة وقعت بالشراكة مع شركة طارق الجمل، الأمر الذي أغضبه ورجح بأن هناك مؤامرة قد أُحيكت، أما ناهد ولكي تذهب الشك عنها، قامت بإتهام الباش مهندس ماهر أنه من يقف وراء هذا الموضوع، وقامت بطرده من الشركة هو وطارق الذي آتي إلى الشركة يبارك شركاه.

وفي الحلقة ذاتها كذلك، كشف عم حازم له الشخص الذي يقف وراء كل ما يجري ليحي حيث تبين أنه شخصية لها علاقة بديوان الرئاسة، وإتفق عمه معه على أن يخدما هذا الشخص من أجل أن يسندهما ويصل بهما إلى مناصب عليا في الدولة، حيث ذهب حازم الى المشفى وقتل أحد الأدلة وهو الجاني الذي سقط معه من شرفة الدار، أحداث شيقة وممتعة نتابعها في حلقة اليوم .

مسلسل ظل الرئيس الحلقة 24 يوتيوب HD قبل العرض