مسلسل عشم إبليس اونلاين على شاهد نت

مسلسل عشم إبليس اونلاين على شاهد نت
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 27 مايو, 2017

مسلسل عشم إبليس اونلاين على شاهد نت، فمع بداية شهر رمضان المبارك ينتظر العديد من المتابعين وعشاق السنما والدرامة الرمضانية لمشاهدة مسلسلاتهم المرتقبة مساء اليوم السبت، حيث تبدأ اولى حلقات هذا المسلسلات، ومن خلال رصدنا لهذه المسلسلات الجديد وجدنا نسبة بحث كبيرة على مسلسل عشم إبليس.

ويعد هذه المسلسل من اجمل المسلسلات الرمضانية على ما يبدو، ويوضح البورم الدعائي لهذا المسلسل الذي يجسد دور البطولة به الفنان المصرية عمرو يوسف، والفنانة دينا الشربيني وغيرة من الممثلين المشاهير، كما وسنقوم ببث كافة حلقات مسلسل عشم إبليس.

شاهد مسلسل عشم إبليس الحلقة الاولى لايف الان

تدور أحداث مسلسل عشم إبليس حول تدور احداث المسلسل حول طبيب يتعرض لحادث أليم يفقد على أثره الذاكرة، فهل الحادث طبيعي أم مدبر، وما الذي سيحدث له؟، ولكن الحلقة الاولى من المسلسل تدور حول شخص يدعى مروان طبيب تجميل ناجح وميسور الحال، يكتشف أن والدته، مع زوجته وأصدقائه يُدّبرون خطة ضده لمنع بعض العقود القانونية  التي تهمه  من الوصول إليه؛ فيُطلِّق زوجته ويُهدد والدته وأصدقائه بأنه سيفتح عليهم أبواب الجحيم. لكن القدر لا يُمهل مروان الفرصة لتنفيذ تهديداته، ويتعرض لحادث سيارة يُفقده ذاكرته.

وهنا تقرر والدته ومن معها باستغلال الأمر لصالحهم وطمس كل الحقائق عن مروان، بل أنهم سيتظاهرون بشخصيات عكس شخصياتهم، ويحكون له أقاصيص لم تحدث أبدًا، ثم سيبذلون كل جهودهم كيلا تتحسن حالته وفي المستشفى، تصل فتاة غامضة لزيارة مروان، فيخبرها بأنه لا يتذكرها، وحين تتيقن من حالته تغادر المستشفى مولولة من المأزق الذي طالها، ثم تتوجه بعدها لفيلا مروان، لتقتحمها وتكسر الخزنة، وبينما تُقلِّب في محتوياتها، يضبطها صديق مروان مُشهِرًا عليها سلاحه الناري.

مسلسل عشم إبليس يوتيوب اتش دي

ان مسلسل عشم إبليس من بطولة الفنان عمرو يوسف، ويشاركة البطولة عدد كبير من الممثلين والممثلات ومن أشهرهم، عمرو يوسف (د. مروان سالم)، ودينا الشربيني، ودلال عبدالعزيز، وأحمد بدير، وريم مصطفى(دينا)، وخالد كمال(محمود حفني)، وعلي الطيب، ونهى عابدين، ومحمود حافظ، ومريم حسن، وضياء عبدالخالق(تيمور)، وفتوح أحمد(زينهم)، ودعاء حجازي، وولاء الشريف، وغيرهم من النجوم، وختاما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ورمضان كريم عليكم وعلينا.

مسلسل عشم إبليس اونلاين على شاهد نت