الفجر الجديد.. مسلسل باب الحارة 9 الحلقة 24 مسربة جودة HD قبل العرض

الفجر الجديد.. مسلسل باب الحارة 9 الحلقة 24 مسربة جودة HD قبل العرض
| بواسطة : saddam | بتاريخ 18 يونيو, 2017

مسلسل باب الحارة 9 الحلقة 24 يوتيوب HD، مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل باب الحارة مسربة، مسلسل باب الحارة الحلقة 24 قبل العرض كاملة أون لاين، الفجر الجديد باب الحارة 9 الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة بدون تحميل، جميع حلقات مسلسل باب الحارة الجزء التاسع على إم بي سي، ملخص الحلقة 24 من مسلسل باب الحارة الجزء التاسع نقدمها لكم نصياً .

حقق الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة على قناة إم بي سي نسبة مشاهدة مليونية، حيث عبر متابعي المسلسل عبر مواقع السوشل ميديا عن إعجابهم بقصة الجزء التاسع من باب الحارة، ليتصدر المسلسل السوري قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2017 الأكثر رواجاً .

يشارك في بطولة مسلسل باب الحارة نخبة من ألمع نجوم الفن والدراما السورية، يتصدرهم كل من عباس النوري وميلاد يوسف ووفاء موصللي وصباح جزائري، وغيرهم، هنا نرسد لكم تفاصيل وملخص أحداث باب الحارة 9 الحلقة 24 .

قصة مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

تدور قصة مسلسل باب الحارة الجزء التاسع حول لقيط ابو عصام الذي يجده أمام باب منزله فيقرر تبنيه وتربيته، وهو ما يسبب له مشكلات كثيرة، وذلك لشكوك واتهامات أهل الحارة حول أبوته الحقيقية للطفل، وفي الجزء التاسع كذلك، تجتاح البلاد موجة من الغلاء والمجاعة جراء سياسة حكومة المديرين ويدخل الناس في فقر وصعوبة شديدة في العيش.

مسلسل باب الحارة الحلقة 24 الرابعة والعشرون

في الحلقة الماضية من مسلسل باب الحارة 9، في مشهد مثير نهض النمس من قبره أمام الجميع، حيث لم يتبقى أحد لم يهرب من المقبرة، وإمتزج المشهد بالفكاهة والضحك الهستري عندما رأي أبو بدر النمس وهو يصحو من موته، ليهرب إلى البيت ويسيطر عليه الخوف حيث حدث فوزية وسكرية بذلك، ولكن يبدو أن النمس فقد ذاكرته بعد أن سقط على رأسه أثناء محاولة تنكة مساعدته .

معتز حُكم عليه بالإعدام، وأستأنفت المحامية جولي المحاكمة ونقضت بها، للبث بها مرة أخرى، وكشف الكومندان أمام جان أن حكم الإعدام هو بمثابة ضغط على معتز وأهله من أجل إعادة التمثال، أحداث شيقة وممتعة تتابعونها في حلقة اليوم وحلقات مسلسل باب الحارة 9 المتبقية .

الفجر الجديد.. مسلسل باب الحارة 9 الحلقة 24 مسربة جودة HD قبل العرض