اونلاين مسلسل غرابيب سود الحلقة الأولى شاهد نت

اونلاين مسلسل غرابيب سود الحلقة الأولى شاهد نت
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 27 مايو, 2017

اونلاين مسلسل غرابيب سود الحلقة الأولى شاهد نت، تقدم شاشة كل العرب ام بس سي 1 مساء اليوم السبت اليوم الاول من شهر رمضان المبارك اولى حلقات مسلسل غرابيب سود، وهو مسلسل خليجي يروي قصة شبه حقيقية، ويأتي هذا العمل الرمضاني ضمن الاعمال الخليجية الدرامية.

ويشار الي ان مسلسل غرابيب سود من اجمل الاعمال الدرامية الرمضانية لهذا العام 2017، وقبل عرض اولى حلقات هذا المسلسل واجه العديد من الانتقادات حول أحداثه التي ينقلها الي الشارع العربي، ودمج التنظيم الارهابي بمحتواه امر لا يتناسب مع المشاهد.

مشاهدة مسلسل غرابيب سود بث مباشر الحلقة 1

دراما تحمل في طياتها رسالة لتوعية المجتمع من الانسياق عاطفياً خلف الشعارات الدينية الزائفة والتي تخدم المصالح الإرهابية. فبعد أن انتسبت ثلاث نساء إلى تنظيم إرهابي، يكتشفن مع مرور الوقت الخطأ الذي ارتكبنه ليجدن أنفسهن في مأزق يصعب الفرار منه، العمل الدرامي الاجتماعي السياسي غرابيب سود يفتح أبواباً أوصدها التطرّف وأقفلها الجهل، ضارباً الإرهاب في معاقله الخلفية النفسية والفكرية والبنيوية.

مسلسل غرابيب سود اونلاين اول حلقة على ام بس سي 1

مسلسل غرابيب سود مسلسل درامي يدخل منطقة ترصد الممارسات الإرهابية التي تتخذ من الدين ستاراً بطريقة مثيرة للجدل، ويأتي المسلسل كرسالة مكثفة مختزلة تحذّر من الانسياق عاطفيًا خلف الشعارات الدينية الزائفة والمسيسة لمصالح جماعات إرهابية بحتة، والعمل يروي حكايات نساء انتسبن إلى تنظيم داعشتحت دوافع وسياقات نفسية مختلفة، ويرصد رحلة أولئك النسوة إلى عالم بعيد كل البعد عن الإنسانية.

 
يتتبع المسلسل بطريقة تصاعدية ما يحدث للمنتسبين، إذ تصبح الصورة واضحة بالنسبة إليهم حتى يكتشفوا حقيقة التنظيم الإرهابي، ليجدوا أنفسهم في مأزق استحالة الهروب من مقره، الذي أصبح مع مرور الوقت معتقلاً فكرياً ونفسياً لهؤلاء المنتسبين، بعد ذلك، تتصاعد الدراما وتبدأ الشخصيات في تشكّل وعيها الإنساني تجاه الحقيقة الفكرية من استنطاق الدين بطريقة تتناسب مع الأجندة السياسية الإرهابية.

ويشار الي ان المسلسل من بطولة راشد الشمراني، سيد رجب، دينا طلعت، محمد الأحمد، مرام البلوشي، محمود بو شهري، أسيل عمران، عيسى ذياب، عزيز خيون، أيمن مبروك، منى شداد، ديما الجندي، ومن إخراج كل من حسام قاسم، وعادل أديب، وحسين شوكت.

اونلاين مسلسل غرابيب سود الحلقة الأولى شاهد نت