مسلسل باب الحارة 9 الحلقة الأولى على شاهد نت MBC

مسلسل باب الحارة 9 الحلقة الأولى على شاهد نت MBC
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 27 مايو, 2017

مسلسل باب الحارة 9 الحلقة الأولى على شاهد نت MBC، حيث على مدار الثمانية سنوات السابقة حقق المسلسل السوري باب الحارة ضجة وشهرة غير أعتيادية وسط الجمهور العربي خاصة، وينتظر العديد من عشاق الدرامة السورية هذا العمل بفارغ الصبر، بينما تعرض قناة ام بي سي مساء اليوم السبت أولى حلقات مسلسل باب الحارة الجزء التاسع.

ويشتهر مسلسل باب الحارة بأنه من اجمل المسلسلات السورية التي تروي أحداثة حول جلة من القضاي الاجتماعية والسياسية وغيرها، وسنقدم لكم في هذا المقال رابط البث المباشر لقناة ام بي سي 1 وبجودة عالية اتش دي.

مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء التاسع الحلقة الاولى اونلاين

يعد مسلسل باب الحارة من أشهر المسلسلات الدرامية السورية التى تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور العربي، وقد تبين ذلك من خلال الأجزاء السابقة والتى تم عرضها في الأعوام الماضية، فبدورها حرصت مجموعة قنوات أم بى سى على الإستمرار في عرض مثل هذه المسلسلات السورية.

وفي سياق متصل يذكر ان مسلسل باب الحارة سيتم عرضة على قنوات كثيرة وليس على قناة أم بى سى فقط، ومن ضمن هذه القنوات قناة الشارقة فى تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً، وقناة أبو ظبى.

ملخص أحداث مسلسل باب الحارة 9

يناقش مسلسل باب الحارة الجزء التاسع 9 بعض القضايا التى لم تخطر على بال المشاهد كما أنها تعد مختلفة عن الأجزاء السابقة وتعتبر مفاجأة كبيرة للجمهور لأنه سيناقش حكم المرأة للحارة السورية على عكس ما كانت من قبل، فقد تناول باب الحارة فى أجزائه الماضية الحروب والصراعات ضد الإحتلال الفرنسى، بالإضافة إلى مناقشة قصص الحب التى حدثت بين الحارات السورية أثناء الإحتلال.

ركز مسلسل باب الحارة الجزء التاسع الحلقة 1 الاولى على طفل لقيط يتم ظهورة مما يجعل المسلسل به حالة من التشويق والإثارة لمعرفة قصته وما حدث له، حيث تتطور أحداث المسلسل الدرامى ويوجد به أفكار كثيرة ومختلفة، مما تحفز الجمهور على إنتظار ومتابعة المسلسل بفارغ الصبر لمعرفة ما يدور حولة من أحداث.

هذا ولاقى مسلسل باب الحارة خلال أجزائه السابقة الكثير من الإنتقادات عن دور المرأة لأنها كانت مهمشة بشكل كبير فى المسلسل، وكانت تظهر على أعتبار أنها ليس لها أى قيمة فى حياة زوجها وأولادها وكذلك فى المجتمع، لذلك ركز مسلسل باب الحارة 9 هذا العام على دور المرأة وأهميتها فى المجتمع.

مسلسل باب الحارة من تأليف سليمان عبد العزيز الذى أضاف أن المسلسل تاريخى وأنه سيتناول فى الجزء التاسع حالة الجوع والفقر التى يسببها الإحتلال الفرنسى على الناس، كما يتعرض العديد من الأبطال للموت بسبب الصراعات التى تحدث فى سوريا، مما يجعل الكثير من الناس يتركون أرضهم وبلادهم.

ومن نجوم العمل هذا المسلسل الرائع مسلسل باب الحارة 9 هم:

  • شكران مرتجى
  • ميسون أبو أسعد
  • سلاف فوراخجى
  • وفاء موصللة
  • مصطفى الخانى
  • ميلان يوسف
  • محمد حداقى
  • رنا الأبيض
  • كنده حنا

وفي الختام نهديكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأسرة عمل صحيفة تونيوز الاخبارية تتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وكل عام وانتم بخير.

مسلسل باب الحارة 9 الحلقة الأولى على شاهد نت MBC