تعادل الهلال مع العين يتسبب في أزمة بين ” العنزي ” و ” الحمد “

تعادل الهلال مع العين يتسبب في أزمة بين ” العنزي ” و ” الحمد “
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 15 أغسطس, 2017

ردَّ عبد الكريم الحمد الناقد الرياضي في قناة ‎ ‎‎‎‎‎‎‎24الرياضية، على نظيره محمد شنوان العنزي مدير تحريرMBC.NET، بعدما سخر الأخير من نادي الهلال بعد تعادله سلبياً أمام العين الإماراتي.

وقال محمد شنوان العنزي عبر صفحته: «حاجب ” الهلال”، يتساوى مع ” العين” ..!، رغم النقص العددي ..!!، لم يستطيع أن يعلو ” الحاجب” على ” العين ” !! كالعادة !».

ومن جانبه رد عبد الكريم الحمد: «بعض الفلسفة تنسيك أم السالفة، قل “العين ما تعلى على الحاجب” وقضينا».

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الهلال ومضيفه العين الإماراتي، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر المقبل بالرياض.

وشهد الشوط الأول من مباراة الهلال ومضيفه العين الإماراتي إلغاء هدفين بداعي التسلل لفريقي الهلال والعين، ونجح محترف الهلال عمر خريبين في هز شباك العين الإماراتي عند الدقيقة 12، لكن مساعد حكم المباراة غرين دانيال ألغى الهدف بداعي التسلل، وتكرر الأمر ذاته في الدقيقة 24 لصالح لاعب نادي العين كايو الذي هز الشباك، وتم إلغاء الهدف أيضًا بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني تعرض فريق العين لحالة طرد في الدقيقة 67 للاعب مهند سالم، ولم ينجح الهلال في استغلال النقص العددي، وانتهى اللقاء بدون أهداف.

هذا ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

وكان الهلال قد وصل إلى دور الثمانية على حساب استقلال خوزستان الإيراني بنتيجة 4- 2 بمجموع المباراتين، أما العين الإماراتي فقد وصل إلى ربع النهائي بعدما سحق الاستقلال الإيراني 6- 2 بمجموع المباراتين.

كلمات دليلية

تعادل الهلال مع العين يتسبب في أزمة بين ” العنزي ” و ” الحمد “