ريال بيتيس يحقق فوزاً تاريخيا على ريال مدريد بهدف نظيف

ريال بيتيس يحقق فوزاً تاريخيا على ريال مدريد بهدف نظيف
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 20 سبتمبر, 2017

خطف فريق ريال بييتس فوزاً قاتلاً على حساب نظيره فريق ريال مدريد في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الدرجة الاولى لكرة القدم ” الليجا ” بنيتجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , ليتجمد رصيد فريق ريال مدريد عند ” 8 ” نقاط في المركز السابع مؤقتاً , في حين رفع بيتيس رصيده الى ” 9 ” نقاط في المركز السادس .
بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة , حيث كاد فريق ريال بيتيس أن يسجل هدف مبكر بعد كرة وصلت الى أنتونيو سانابريا أمام المرمى قبل ان يسدد كرة قوية أبعدها كارفخال من على خط المرمى في الدقيقة ” 2 ” , ثم وصلت كرة الى سانابريا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحرس كيلور نافاس تصدى لها بصعوبة .
وفي الدقيقة ” 4 ” كاد جاريث بيل أن يسجل هدف التقدم بعد كرة طولية من خلف المدافعين ولكن المدافع تدخل في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة , كاد ريسال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد عرضية من إيسكو وصلت الى راموس الذي حولها برأسه داخل الست ياردات لتصل الى كريسيتانو الذي سدد كرة بالكعب ولكنها في المدافع ثم الى ركنية لم تستغل .
سدد فيكتور كاماراسا كرة قوية في الدقيقة ” 14 ” ولكن بجوار القائم , ثم أهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق بعد كرة مرتدة أنطلق بها لوكا مودريتش ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة لكنها في الشباك الخارجية , وفي الدقيقة ” 21 ” أرسل كارفخال كرة عرضية من الجانب الأيمن أستقبلها مودريتش بتسديدة قوية فوق المرمى بقليل من داخل منطقة الجزاء .
وفي الدقيقة ” 28 ” مرر بيل كرة الى كريستيانو الذي سدد كرة أرضية لوكن سهلة عند الحارس أدان , كاد فريق ريال بيتيس أن يسجل هدف التقدم بعدما سددها فابيان رويز ولكن نافاس تصدى للكرة ببراعة الى ركنية لم تستغل , ثم مرر مورديتش كرة الى إيسكو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن أدان أبعدها ببراعة , لينتهي الشوط الأول 0-0 .
وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل فريق ريال مدريد أفضليته وسيطرته على مجريات اللقاء في محاولة لتسجيل هدف التقدم على ملعبه وبين جماهيره , قبل أن يهدر النادي الملكي هدف محقق بعد كرة عرضية من بيل من الجانب الأيمن وصلت الى كريستيانو الذي سدد كرة بغرابة فوق المرمى في الدقيقة ” 50 ” لتضيع فرصة هدف محقق .
مرر كريستيانو كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء مرت من أمام الجميع ثم أبعدها المدافع الى ركنية في الدقيقة ” 54 ” , ثم أهدر فرانسيس هدف محقق لصالح بيتيس بتسديدة فوق المرمى من داخل منطقة الجزاء , وبعدها أهدر كارفخال فرصة هدف محقق بعد عرضية من كريستيانو سددها كارفخال في القائم ثم الى خارج الملعب في الدقيقة ” 55 ” .
طالب كريستيانو رونالدو بركلة جزاء في الدقيقة ” 62 ” ولكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , مرر مودريتش كرة الى كارفخال الذي أرسل عرضية أرضية من أمام المرمى ولكن في الدفاع , ثم سدد توني كروس كرة رئعة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحاس أدان أبعدها بأطراف أصابعة الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 65 ” , ثم خرج إيسكو ودخل بدلاً منه أسينسيو .
خرج اللاعب مارسيلو متأثراً بالأصابة ودخل بدلاً منه فاسكيز , قبل أن يخرج اللاعب مودريتش ويدخل مايورال في الدقيقة ” 71 ” , أهدر كريستيانو فرصة سانحة للتسجيل بعد عرضية من فاسكيز سددها فوق المرمى , ثم كاد جاريث بيل أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من فاسكيز حولها بيل بالكعب تصدى لها الحارس ثم في القائم في الدقيقة ” 74 ” .
مرر بيل كرة الى مايورال الذذي وضع الكرة من فوق الحارس ولكن الأخير تصدى لها بصعوبة , واصل فريق ريال مدريد محاولاته على مرمى بيتيس في محاولة لتسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة , سجل بيتيس هدف أول ولكن الحكم الحكم ألغاه بداعي التسلل , تصدى أدان لكرة رأسية من مايورال بعد عرضية من كارفخال في الدقيقة ” 90+2 ” .
وسط محاولات فريق ريال مدريد لتسجيل الفوز , إستطاع فريق ريال بيتيس أن يسجل فريق ريال بيتيتس هدف الفوز في الدقيقة ” 90+4 ” عن طريق اللاعب ( أنتونيو سانابريا ) , وذلك بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء حولها أنتونيو سانابريا برأسية في شباك الحارس نافاس , لينهي بعدها اللقاء بفوز فريق ريال بيتيس بهدف نظيف .

ريال بيتيس يحقق فوزاً تاريخيا على ريال مدريد بهدف نظيف