ملخص مباراة الهلال وبیرسبولیس الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9/2017، في بطولة دوري أبطال أسيا 2017

ملخص مباراة الهلال وبیرسبولیس الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9/2017، في بطولة دوري أبطال أسيا 2017
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 26 سبتمبر, 2017

نعرض لكم موعد وتوقيت مباراة الهلال السعودي وبیرسبولیس الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9/2017، في بطولة دوري أبطال أسيا 2017، حيث يتقابل نادى الهلال السعودي ونادي بیرسبولیس الإيراني في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء على أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبو ظبي – الإمارات.
رغم الأفضلية النسبية للهلال، تعتبر المباراة صعبة على الفريقين، وستلعب على جزئيات صغيرة، إذ لا يمكن التكهن بنتيجتها، لاسيما أن الفريقين التقيا في دور المجموعات مرتين في عمان أيضا وكان التعادل سيد الموقف (1-1 و0-0).

وصرح نائب رئيس الهلال عبدالرحمن النمر عشية اللقاء قائلاً: جاهزون تماماً لمواجهة بیرسبولیس، وأملنا كبير في التأهل للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب. وأضاف: المباراة صعبة، لكن احترامنا للفريق الإيراني سيقودنا إلى الفوز عليه بالرغم من أنه فريق قوي وسبق له التأهل إلى نصف النهائي من قبل.

وتبرز في صفوف الهلال مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين والأجانب المميزين منهم عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري والأوروغوياني نيكولاس ميليسي والبرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين، لكنه سيفتقد لخدمات نجمه نواف العابد لعدم تعافيه من الإصابة.

من جهته، يعول بیرسبولیس الايراني على أسماء معروفة مثل علي رضا وشجاع خليل زاده ومحمد أنصاري ومحسن مسلمان وعلي عليبور وحميد رضا أصغري، وسيفتقد لجهود هدافه مهدي طارمي الموقوف لأربعة أشهر من قبل الاتحاد الدولي (فيفا).
وتقابل الهلال مع الأندية الإيرانية 35 مرة في كافة البطولات الآسيوية، ففاز 15 مرة مقابل ثمانية تعادلات و12 خسارة، وسجل لاعبوه 38 هدفا، واستقبلت شباكه 33 هدفا.

وخاض الهلال النهائي مرة واحدة مع فريق إيراني هو الاستقلال عام 1992 ضمن مسابقة الأندية الآسيوية (دوري الأبطال حاليا)، وفاز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1، وكانت تلك باكورة ألقابه على المستوى القاري.

وكان فوز الهلال على بيروزي (بیرسبولیس) 4-1 في مباراة المركز الثالث ضمن البطولة نفسها عام 1998 أكبر نتيجة له في المواجهات مع الفرق الإيرانية.

وبیرسبولیس الملقب بـ”الجيش الأحمر”، هو أكثر الفرق الإيرانية مواجهة للهلال، وتميل الكفة لصالحه بأربعة انتصارات مقابل خمسة تعادلات وثلاث هزائم.
توقيت مباراة الهلال وبیرسبولیس اليوم الثلاثاء 26-9-2017
حيث تقام اليوم مباراة الهلال السعودي وبیرسبولیس الإيراني في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض،والساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، في ظل توقعات كبيرة بفوز نادي الهلال السعودي اليوم على نظيره بیرسبولیس الإيراني، يتابع عشاق الكرة السعودية هذه المباراة الهامة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال بيرسبولیس اليوم في دوري أبطال أسيا 2017
تذاع مباراة الهلال السعودي وبیرسبولیس الإيراني اليوم على شبكة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أسيا، وبالتحديد على قناة بي أن سبورت عالية الجودة 3 – beIN SPORTS HD 3، ويتوقع حضور جماهيري كبير لمشاهدة المباراة الهامة اليوم في ظل آمال كبيرة في فوز الهلال السعودي اليوم.

ملخص مباراة الهلال وبیرسبولیس الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9/2017، في بطولة دوري أبطال أسيا 2017