ملخص واهداف مباراة الاتحاد واحد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

ملخص واهداف مباراة الاتحاد واحد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 13 أكتوبر, 2017

ملخص واهداف مباراة الاتحاد واحد اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2017 – 2018 تعادل فريق احد الوافد الجديد للمسابقة مع مضيفة اتحاد جدة صاحب الأرض والجمهور والمعروف عنه بالعميد «2-2», على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

كانت اخبار الاتحاد مفرحة لأنصاره بعد تحقيق الفوز في في آخر مباراة امام فريق التعاون ويخوض الليلة منافسة صعبة ضد فريق احد, ويسعى الاتحاد من خلالها لتحقيق الفوز والعوده للمربع الذهبي للمنافسة على اللقب من جديد وذلك من خلال تحقيق نتائج إيجابية.

طل علينا اهم مباريات الجولة الخامسة بين فريق الاتحاد حامل لقب كأس ولي العهد ضد فريق احد الوافد الجديد الى الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم, وتبدو الكفة تميل للإتحاد.

اتحاد جدة يملك جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته امام احد على ملعب مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة», علماً حقق نتائج إيجابية في آخر مباراتين كان آخرها الفوز على التعاون, وسيكون تركيزه الليلة منصبا على الفوز فقط للاقتراب من فرق المقدمة.

الاتحاد اليوم يريد المحافظة على حظوظه في المنافسة على اللقب ورفع رصيده إلى 10 نقاط وعدم التعثر من جديد, بينما مازال أحد يبحث عن نفسه بعد أن تلقى أربع هزائم متوالية كان آخرها أمام الفيحاء في الجولة السابقة.

ستكون متوفرة حصرياً على Mbc Pro Sports 1 مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة بأحد أكثر اللقاءات شعبية والذي تليق بالعميد الذي يحتل المركز الخامس.

متى موعد الاستوديو؟ ينطلق الاستوديو التحليلي وكذلك في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكّة المكرّمة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 على ام بي سي برو سبورت.

أخبار الاتحاد اليوم, الاتحاد يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط فيما يحتل احد المركز الأخير, وعطفا على واقع الفريقين في المباريات السابقة، فإن كفة الاتحاد تبدو هي الأرجح، خصوصا أنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، وسيكون الأقرب للفوز ما لم يكن لفريق أُحد رأي آخر.

ملخص واهداف مباراة الاتحاد واحد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين